رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ بني سويف يتفقد معرض "أهلًا رمضان"

جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ لمعرض "أهلا رمضان"

تفقد المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، معرض "أهلا رمضان" الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى،  بميدان المديرية بمدينة بني سويف؛ حيث اطمأن على توافر كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة ومتابعة حركة البيع للمواطنين.

وطالب حبيب، خلال الجولة، كافة المشاركين بخيمة أهلًا رمضان بتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة، واستمع إلى آراء المواطنين واستفسر منهم عن مدى رضاهم عن أسعار السلع المعروضة.
ووجه المحافظ بتكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمنافذ لضمان عدم ارتفاع الاسعار والالتزام بالبيع بالأسعار المخفضة المتفق عليها والتأكد وبصورة يومية من ضخ السلع الغذائية داخل المعارض  لتلبية مطالب المواطنيين والاقبال الكبير منهم علي الشراء.

يأتي ذلك في إطار  خطة المحافظة لضبط الأسواق واسعار السلع من خلال التوسع في  تنفيذ مزيد من المنافذ طوال العام وعدم اقتصارها على المواسم، والتنسيق مع الجمعيات الأهلية والخيرية لإقامة المنافذ بجميع مراكز ومدن المحافظة خاصة بالقرى ، بالاضافة إلى الاتفاق مع عدد من مجمعات القطاع الخاص لإقامة منافذ لتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين بالقرى فضلا عن الجهود الرقابية للأسواق، وذلك بالتنسيق مع التموين والجهات ذات الصلة.