رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. "عمومية نساء مصر" تمنح أهالي سيناء 500 كرتونة مواد غذائية

كرتونة رمضان المخصص
كرتونة رمضان المخصص لاهالى سيناء

نظمت الجمعية العمومية لنساء مصر،  برئاسة الدكتورة منال العبسي، قافلة مواد غذائية تكفل الاسر الاكثر احتياجا خلال شهر رمضان الكريم في ارض الفيروز سيناء، بالتعاون مع وزارة الدفاع ممثلة في قوات شرق القناة لتنمية سيناء ومحاربة الإرهاب برئاسة الفريق اسامة عسكر.

قالت منال العبسي: "تتشرف الجمعية باستمرار التعاون الرائع مع قواتنا المسلحة الباسلة بهدف تحقيق التنمية الشاملة لمدن وقرى سيناء وتقديم كل سبل المعاونة لتحقيق آمال وطموحات أهالي ومسئولي هذه البقعة الغالية التي تعد البوابة الشرقية لوطننا العزيز مصر المحروسة فيما يتعلق بدوران عجلة التنمية والإعمار.

وأشادت العباسى، باعتماد القوات المسلحة على سلاح التنمية كجزء ضمن خطة القضاء على الإرهاب، مشيرة إلى أن قوات شرق القناة تسلمت 500 كرتونة مواد غذائية متنوعة، وتولت مهام التوزيع الفوري على الاسر الأكثر احتياجا لتساهم بشكل طيب في توفير كافة السلع التي تحتاجها العائلة خلال شهر رمضان الكريم.

ووعدت رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر، اهالي ومسئولي أرض الفيروز بتقديم وإقامة مشروعات

يمكن أن تشكل قاعدة لانطلاق سيناء بخطوات ثابتة على مسار التنمية الاقتصادية والاجتماعية الحقيقية وبأسس وقواعد ودراسات وابحاث علمية وتراعي العادات والتقاليد.

كما اشادت العبسي بالجهود المخلصة التي بذلها مجلس إدارة وفريق العمل بالجمعية وشركتي دومتي وشباب زهرة القناة وتكللت بالنجاح في تيسير القافلة.

وأعرب إبراهيم طه، المستشار الاعلامي للجمعية العمومية لنساء مصر، عن سعادته بتولي مسؤولية اول قوافل مبادرة فطارك عندك التي اطلقتها الجمعية العمومية لنساء مصر وتهدف إلى رسم بسمة حقيقية على وجوة ابناء الاسر الاكثر احتياجا في كل محافظات مصر.

ووجة المستشار الاعلامي، الشكر لرجال القوات المسلحة البواسل وكل من ساهم في نجاح القافلة ومبادرة "فطارك عندنا".