رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"مصر للطيران" تشارك في اجتماعات الاتحاد الدولى للنقل الجوى بأيرلندا

طائرة مصرية- أرشيفية
طائرة مصرية- أرشيفية

يشارك صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران، في الاجتماع رقم 203 لمجلس المحافظين بالاتحاد الدولي للنقل الجوي ( الأياتا ) وكذلك الاجتماع رقم 72 للجمعية العامة للآياتا والمقام حاليا بأيرلندا.
وانتخب صفوت مُسَلَّم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، لعضوية مجلس المحافظين بالاتحاد الدولى للنقل الجوى "الآياتا"، في شهر مايو الماضي تقدير لمكانة مصرللطيران وريادتها بين الشركات العالمية الجدير بالذكر أن مجلس المحافظين يتكون من 31 عضوا من رؤساء مجالس إدارات كبرى شركات الطيران العالمية من بين 260 شركة طيران أعضاء فى الاتحاد.
ويختص مجلس المحافظين بالاتحاد الدولي للنقل الجوي الأياتا بوضع السياسات والاستراتيجيات العامة والقوانين واللوائح المنظمة للاتحاد فى كافة المجالات

التى تهم شركات الطيران الأعضاء ووضع الحلول لأهم التحديات التى تواجه الصناعة مثل: السلامة الجوية وأمن الطيران وتأثير صناعة الطيران على البيئة وتطوير برامج خدمة الركاب والشحن الجوى وسبل تنمية سوق النقل الجوى على مستوى العالم.
يذكر ان مصرللطيران هي شركة الطيران السابعة علي مستوي العالم من حيث تاريخ انضمامها للاتحاد الدولي للنقل الجوي، الذي يعد أكبر اتحاد لشركات الطيران، ويقع تحت مظلتها معظم شركات الطيران حول العالم.