عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"ماريونيت".. مشروع تخرج دفعة 2016 صحافة عين شمس

فريق عمل المجلة
فريق عمل المجلة

شهد قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة عين شمس مناقشة مشروعات تخرج صحافة 2016 وكان من أبرزهم "مجلة ماريونيت".

تعد "ماريونيت" مجلة عامة تحوي العديد من الملفات والقضايا الشائكة التي تمس مشكلات فئة كبيرة من المجتمع، إضافةً إلى حوارات مع الوزراء والخبراء والفنانين ونجوم المجتمع، ومن أبرز موضوعاتها ملفات عن الطاقة الشمسية، وأزمة الدواء، والبدو والاتهامات الموجهة لهم، إضافة إلى تحقيقات عن مشروع الضبعة النووي وأزمة أمناء الشرطة، ودخلت المجلة عالم عمال المزلقانات، وقابلت "عشماوي" الذى دخل موسوعة جينيس في عدد مرات الإعدام.

فيما تضمنت المجلة مجموعة من الحوارات مع مجدي يعقوب ووزراء التموين والزراعة والتعاون الدولى والشباب والرياضة، بالإضافة إلى وزير التربية والتعليم السابق محب الرافعى ورئيس جامعة القاهرة جابر نصار، وحوارات رياضية مع حازم إمام وعماد متعب، وفى الفن مع جميلة عوض وماجد المصرى.

وتأتى فكرة ماريونيت من تعدد الضغوط على الإنسان فى

مسرح الحياة، ويتمنى فريق عمل المجلة أن تصل كل كلمة بالمجلة للمسئولين والوزراء وأن تسهم في حل المشكلات المطروحة.

 ويتكون فريق عمل "ماريونيت" من 16 طالبًا؛ هم أميمة محمد، شاهيناز خليفة، هدير أحمد، آية البادري، منة الله عبد الفتاح، ياسمين أشرف، محمد عيسي، محمد متولي، ميار خالد ، سمر عبدالوهاب، محمد نبيل، سلوان مختار، هبة محمد، سلمى نبيل، خلود مصطفى، دينا أمين.

وتقوم المجلة تحت إشراف الدكتورة سوزان القليني عميدة كلية الآداب، والدكتورة هبة شاهين رئيس قسم علوم الاتصال والإعلام بالكلية ومنى نشأت وهبة سيد ورالا عبد الوهاب وهبة شفيق.