رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وقفة بالشموع لـ"الوفد" بالإسكندرية لتأبين ضحايا الطائرة المنكوبة

جانب من الوقفة
جانب من الوقفة

نظمت اللجنة العامة لحزب الوفد في الإسكندرية، برئاسة النائب حسني حافظ، عضو مجلس النواب، وقفة لتأبين ضحايا لطائرة المصرية المنكوبة، وذلك أمام مقر حزب الوفد بشارع النبي دانيال بمنطقة محطة الرمل.

وخلال الوقفة، أشعل المشاركون الشموع على أرواح ضحايا الطائرة، وشارك بالوقفة محمد السنباطى عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، وكريم عبد النبي سكرتير عام لجنة الوفد بالإسكندرية، وإيهاب زغلول نائب رئيس اللجنة، وأعضاء الحزب والمواطنين والمتضامنين من السياسيين وأعضاء الأحزاب بالإسكندرية.

يذكر أن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران وعلى متنها 66 شخصا، سقطت في البحر المتوسط شمال الإسكندرية أثناء عودتها من باريس إلى القاهرة.

وفى سياق متصل، ألقى نواب البرلمان

المصري عن محافظة الإسكندرية ووفد من البرلمان الفرنسي الزهور في مياه البحر من أعلى كوبري ستانلي بكورنيش شرق المدينة، على أرواح الطائرة المصرية المنكوبة، وتضامنا مع أسر الضحايا المصريين والفرنسيين والجنسيات الأخرى، وكان نبيل حجازي قنصل عام فرنسا بالإسكندرية، استقبل وفدا من البرلمان الفرنسي يزور مصر حاليا ووفدا من نواب البرلمان المصري عن محافظ الإسكندرية يضم  النائب الوفدي حسنى حافظ وهيثم الحريري وسمير البطيخى.