رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عرابي: مواجهة المقاولون صعبة للأهلي

أسامة عرابى
أسامة عرابى

أكد أسامة عرابي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، أهمية مواجهة المقاولون العرب المقبلة بالجولة الثلاثين للدوري، مشيرًا إلى أنه لا توجد مباراة سهلة وأخرى صعبة فيما تبقى للأهلي من مباريات خلال الفترة المقبلة.
قال عرابى إن جميع المباريات صعبة، والجهاز الفني أكد على هذا المعنى كثيرًا وعلى ضرورة احترام كل المنافسين من أجل حسم البطولة المفضلة لجماهير الأهلي.
وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني يسعى لجني ثمار مباراة روما الودية الأخيرة، التى شهدت تجربة معظم اللاعبين وظهروا بحالة فنية وبدنية طيبة، تعطي للجهاز الفنى مرونة وحرية أكبر عند وضع التشكيل الذى يخوض مباراة المقاولون، لافتًا إلى أن إمكان الاستعانة ببعض العناصر التي غابت عن التشكيل الأساسي منذ فترة وظهرت بشكل طيب أمام روما.
وأوضح أن الجهاز الفني إطمأن بشكل جاد على مستوى جميع اللاعبين ومدى جاهزيتهم، لاسيما أن الموسم المقبل سيتلاحم مع الحالي من دون قسط كافٍ من الراحة، الأمر الذى يسعى الجهاز الفني لتجنب آثاره السلبية من خلال تجهيز أكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في المباريات.
وعن اقتراب الأهلي من حسم لقب الدوري أكد عرابي رفضه لهذه النغمة، مؤكدًا أن البطولة مازالت في الملعب، ولن يتم حسمها بشكل رسمي إلا مع صافرة آخر مباراة، مشددًا على أن الجهاز الفنى يحرص عقب كل مران على توصيل هذا المعنى للاعبين، خصوصًا أن فارق النقاط الحالي بين الأهلي وأقرب منافسيه لا يحسم اللقب.

وأضاف أن فوز الأهلى فى كل مباراة مقبلة تعني قطع خطوة كبيرة نحو الوصول للدرع، لافتاً إلى أن الجهاز الفني واللاعبين بدأوا يشعرون بارتياح بشأن حسم لقب الدوري، ولكن هذا الشعور لابد أن يتحول إلى طاقة إيجابية بالقتال فى المران والمباريات بعد التخلص من الضغوط للحفاظ على الصدارة وعلى فارق النقاط مع أقرب المنافسين.