عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نفاد تذاكر ودية الأهلى وروما

الاهلى
الاهلى

نفدت تذاكر الدرجة الثالثة للمباراة الودية التى ستجمع الأهلى بروما الإيطالى بعد غدِ الجمعة بالإمارات والتي يبلغ سعرها 150 درهمًا.
ومن المقرر أن تعقد الشركة المنظمة للمباراة « IMICC» مؤتمرًا صحفيًّا لوسائل الإعلام غدًا الخميس للكشف عن كافة تفاصيل اللقاء.

وأعلنت إدارة استاد هزاع بن زايد بأنه سيتم فتح الأبواب لاستقبال الجماهير من عشاق ومحبي كرة القدم في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة، على أن تنطلق المباراة في الساعة السادسة مساءً.

وقال محمد القاضي المدير التنفيذي لاستاد هزاع بن زايد في بيان رسمي: تأتي استضافة المباراة الودية بين الأهلي وروما الإيطالي في إطار الاستراتيجية الهادفة إلى جعل استاد هزاع بن زايد مركزًا لاستقطاب أهم الفعاليات والأحداث الرياضية والفنية والوطنية لنقدم لمنظومة الرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة معلمًا رياضيًّا يساهم في تعزيز المكانة الرائدة لقطاع الرياضة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وغادر عصام سراج الدين المدير التجارى والتعاقدات بالنادي الأهلي إلى دولة الإمارات بصحبة سمير عدلي المدير الإداري لقطاع الكرة من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة أمس الأول الاثنين.

ويعقد سراج اجتماعًا فور وصوله مع مسئولي الشركة المنظمة من

أجل مراجعة برنامج الرحلة كاملاً وتأكيد مواعيد التدريبات التي حددها الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي مارتن يول والاطمئنان عل حجز ملاعب التدريب ووسائل الانتقال والمؤتمر الصحفي المقرر غدًا الخميس بحضور ممثلي الفريقين.

وقال سراج: إن مباراة الأهلي وروما ستكون ناجحة لأكثر من سبب، على رأسها التاريخ الكبير للناديين، بجانب وجود جالية كبيرة للأهلي في الإمارات، بخلاف وجود مدربين كبار بقيمة الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي وسباليتي المدير الفني لفريق روما.

وأكد أن مباراة روما ستكون البداية للعديد من المباريات الودية العالمية التي سوف يخوضها النادي في الفترة المقبلة أمام أندية عالمية، موضحًا أن هذا الأمر يعزز من مكانة النادي على خريطة الكرة العالمية باعتباره الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية على مستوى العالم.