رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. افتتاح معرض "أهلاً رمضان" في وزارة المالية

د. محمد معيط أثناء
د. محمد معيط أثناء افتتاح معرض أهلا رمضان بوزارة المالية

افتتح، اليوم، د.محمد معيط نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة معرض "أهلا رمضان " للمصنوعات اليدوية والحرفية والمنتجات الزراعية للمدن الحدودية ، المتمثلة فى  سيوة وحلايب وشلاتين وقنا وأسوان والوادي الجديد وجنوب سيناء والعريش ومرسى مطروح والإسكندرية ، ويستمر المعرض حتى الخميس المقبل.

وشهد المعرض رواجًا كبيرًا وإقبالاً من العاملين بأبراج وزارة المالية على كافة المنتجات المعروضة و خاصة منتجات شهر رمضان مثل الياميش و البلح.

وأشاد المشاركون بالمعرض بمبادرة الحكومة ممثلة في وزاراتي المالية والسياحة في تنظيم و‘قامة هذا المعرض، ضمن سلسلة من المعارض سيتم تنظيمها بمقار الوزارات والهيئات العامة لإيجاد منافذ لترويج منتجاتهم، خاصة التراثية مطالبين بالعمل علي إيجاد منافذ لعرض منتجاتهم بصورة دائمة بالمحافظات الكبرى، كما أشادوا بالتيسيرات التي قدمتها لهم وزارة المالية  سواء في الإقامة أو غيرها.

وأكد "د. معيط" أنه سيتم إقامة معرض المصنوعات اليدوية والحرفية والمنتجات الزراعية للمدن الحدودية بصفة دورية كل شهرين بمقر وزارة المالية، وتوفير كافة التسهيلات

والاحتياجات للمشاركين بالمعرض، وذلك بناء على طلب المشاركين فى اقامة المعرض لبيع منتجاتهم.

وأضاف أنه يدعم كافة هذه الأنشطة والمنتجات اليدوية والحرفية، التي تمثل فخر الصناعة المصرية وتبعث رسالة للخارج بجودة المنتج المصري، بالإضافة إلى توفير أماكن إقامة للمشاركين بالمعرض وتوفير سبل الراحة لهم.

ودعا نائب وزير المالية كل المشاركين بالمعرض  بتجميع كافة الأفكار و المقترحات والأنشطة و إعدادها في تقرير وإرسالها إلى الوزارة للأخذ بهذه المقترحات القابلة للتنفيذ، لمساعدتهم في تسويق منتجات أسر هذه المناطق الحدودية ، وكذلك بحث فرص تسويق هذه المنتجات في الوزارات و المصالح و الهيئات الأخرى وشركات الاستثمار و البنوك والبورصة.