عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي: غياب حسام غالي عن لقاء دجلة مؤثر

حسام غالي
حسام غالي

أكد أسامة عرابي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على أن غياب حسام غالي كابتن الفريق عن مباراة وادي دجلة، بسبب الإيقاف لتلقيه البطاقة الحمراء في مباراة حرس الحدود يعد من الغيابات الهامة والمؤثرة، لافتا إلى الدور الذي يقوم به اللاعب داخل الملعب وخارجه وقيادته لزملائه، حيث يمنحه الجهاز الفني صلاحيات واسعة في وسط الملعب.

وأضاف أن الجهاز يمتلك أكثر من بديل لتعويض غياب غالي مثل حسام عاشور وعمرو السولية وأحمد فتحي، مؤكدًا على أن الثلاثي يمكنهم القيام بنفس الدور وأن مارتن يول سوف يحدد البديل في المحاضرة الأخيرة التي يعلن خلاها تشكيل المباراة.

وأكد عرابي على أن الغيابات واردة سواء للإصابة أو الإيقاف ولابد من التعامل معها وأن الفريق يمتلك 27 لاعبا على درجة عالية من

الكفاءة، موضحا أن مشاركة عمرو السولية وأحمد الشيخ في مباراة الحرس تؤكد على هذا المعنى وأن من يثيت  نفسه في التدريبات سوف يجد مكانه في التشكيل.

وشدد عرابي على أن الفريق والجهاز لفني أمامهم هدف واحد هو الفوز بالدوري، لافتا إلى أهمية تحقيق الفوز أمام فريق وادي دجلة في مباراة السبت من أجل التقدم خطوة كبيرة نحو الفوز بالدرع، موضحا أن كل اللاعبين في حالة تركيز شديدة من أجل حسم المنافسة وتوسيع فارق النقاط بين الأهلي وأقرب منافسيه.