رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أسامة عرابي يكشف مميزات الأهلي بعد طرد "غالي"

أسامة عرابي
أسامة عرابي

أبدى أسامة عرابي، المدرب العام  بالأهلي، سعادته بالفوز على حرس الحدود في الجولة الـ26 من بطولة الدوري، والحفاظ على فارق النقاط مع الزمالك.

وشدد على أن الجهاز الفني حذر اللاعبين من المفاجآت وطالبهم باللعب بمنتهى القوة والجدية دون النظر لموقف الحدود في الدوري خاصة أن الفريق يملك مجموعة متميزة من اللاعبين.

وأضاف عرابي أن لاعبى الأهلي كانوا على قدر من المسئولية خاصة بعد طرد حسام غالي وظهرت لياقتهم البدنيه العاليه وشخصيتهم داخل الملعب.

ولفت إلى أن الدفع بحسام عاشور جاء للحفاظ على سيطرة الفريق في منطقة وسط الملعب بعد طرد غالي، مؤكدًا أن المنافسة بين جميع اللاعبين على دخول التشكيل في صالح الفريق خاصة وأن مستوى

جميع اللاعبين متقارب ودائمًا ما يمنحهم مارتن يول الحافز من أجل المشاركة بتأكيده على أن جميع اللاعبين سوف يحصلون على الفرصة في الوقت المناسب.

واضاف عرابى أن الجهاز الفنى سوف يشاهد المباريات الثلاث الاخيرة التى خاضها فريق وادى دجلة فى الدورى لدراسته وتحديد نقاط القوة والضعف قبل مواجهته مساء السبت المقبل، لافتا إلى أن وادى دجلة من الفرق القوية التى تؤدى بروح قتالية ويضم بين صفوفه مجموعة جيدة من اللاعبين.