عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تضامن النواب: نتمنى تعاون الجمعيات الأهلية معنا

بوابة الوفد الإلكترونية

عقدت لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب اجتماعًا طارئًا برئاسة الدكتور عبد الهادى القصبى بحضور عدد من مسئولي وزارة التضامن، منهم الدكتور محمد درويش مستشار الوزيرة والدكتور أبو المجد عبد اللاة رئيس الصندوق الاجتماعى وسامى عبد الهادى رئيس الصندوق العام ومحسن الطنطاوى مدير عام مكتب رئيس الصندوق.
جاء الاجتماع الطارئ الذى دعا إليه رئيس الجنة الدكتور عبد الهادى القصبى لامتصاص غضب أصحاب المعاشات الذين كانوا قد اعتصموا خلال الساعات الماضية، حيث نجحت اللجنة فى فتح قنوات اتصال مع هؤلاء المعتصمين والتوصل معهم إلى حلول حيث من المقرر أن تسعى اللجنة للإسراع بتقديم قانون المعاشات الجديد خلال الدورة الحالية وذلك للحالة الملحة التى يعانى منها الشارع.
من جانبة أكد الدكتورعبد الهادى القصبى أنه سيتم عقد اجتماع عاجل مع أصحاب المعاشات خلال

الأيام القليلة المقبلة مؤكدا أن اللجنة ستعقد اجتماعا آخر يوم الأربعاء المقبل.
وكشف رئيس اللجنة أنه سيتم فتح ملف الجمعيات الأهلية لما لها من دور فى المجتمع ونتطلع إلى دعم تلك الجمعيات وإحداث تنسيق فى جهودها مع مراعاة أن تكون هناك شفافية لمصادر التمويل وتكون تحت بصر الشعب المصرى.
وأكد القصبى أن اللجنة ستقوم بزيارات للمناطق الحدودية لمعرفة مشاكل المواطنين على الطبيعة وستبدأ أولى زيارتها إلى حلايب وشلاتين ثم النوبة وصعيد مصر حيث ستحظى المناطق الحدودية باهتمام خاص من اللجنة.