رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. محافظ الغربية يشهد فعاليات ختام الأنشطة الطلابية بطنطا

بوابة الوفد الإلكترونية

افتتح اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، يرافقه اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية، مهرجان ختام الأنشطة الطلابية، ومنتجات التعليم الفني للعام الدراسي 2015-2016 تحت شعار "نعم للبناء" الذي أقامته مديرية التربية والتعليم بالغربية.

وتم تنظيم المهرجان تحت رعاية محافظ الغربية، الذي تفقد المنتجات المعروضة بالمعرض والتي تضم الصناعات الغذائية للمدارس الفندقية، وكذا معرض المدرسة المنتجة بالتعليم العام.

كما زار المحافظ قسم الملابس الجاهزة والصناعات المعدنية وتشكيل الصاج ومعرض المنتجات الخشبية ومعرض الجلود وبدائلها ومعرض التربية الفنية، وأشاد بالمعروضات الموجودة وكذا العملية التنظيمة بالمهرجان.

وقرر محافظ الغربية صرف مكافأة مالية للقائمين والمشرفين على هذا المهرجان على حسن التنظيم، مؤكدًا ضرورة عرض منتجات الطلاب لمثل هذه المهرجانات والمعارض، ويعد تشجيعًا للطلبة على تعلم الكثير من الصناعات واكتساب المزيد من المهارات التي تفيد الطالب في المستقبل وتساعده على إيجاد فرصة عمل وتشجيع العمل بالقطاع الخاص والبعد عن

القطاع الحكومي.

وأكد محافظ الغربية خلال المهرجان أن هذه المعارض لم يرها إلا في محافظة الغربية وأن هذه رسالة بأنه لا يبني مصر إلا شباب وأبناء مصر.

وشكرت فريدة مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، المحافظ على حضوره ورعايته لهذه المهرجان ودعمه الدائم لقطاع التربية والتعليم.

كما حضر المحافظ ومرافقوه العروض الفنية التي قدمها الطلبة والطالبات على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

رافق المحافظ خلال الافتتاح اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة والمستشار العسكري للمحافظة ورئيس مدينة طنطا ورئيسا حيي أول وثان طنطا ونواب البرلمان عن مركز طنطا ومديرو الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.