رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إقبال محدود في الانتخابات على مقعد عكاشة بالدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت الساعات القليلة الماضية إقبالا محدودا باللجان الانتخابية بالدائرة الرابعة ومقرها مركزي " نبروه، وطلخا" بمحافظة الدقهلية، في الجولة التكميلية التي بدأت صباح اليوم السبت 16 إبريل، وتستمر حتى التاسعة من مساء اليوم ويتنافس فيها 16 مرشحا على مقعد واحد 

حيث جاء الإقبال متزايد في لجان القرى التابعة لمركزي "نبروه، وطلخا" كما شهدت مقار اللجان انتشار وسائل نقل الناخبين "بالميكروباص والتكاتك"، فيما ظهرت دعايات على السيارات لبعض المرشحين والتي علقت عليها صور دعائية واضحة تجوب شوارع مدينة طلخا وبعض قري المرشحين والتي يتم نقلهم من منازلهم إلى مقر الانتخاب.

فيما ظهرت بشكل واضح ظهور المال السياسي في شراء الأصوات أمام لجان  مدرسة سعد الشربيني الثانوية الصناعية ليرتفع الصوت من 150 جنيها إلى 400 جنيه خلال

ساعات قليلة منذ بداية التصويت صباح اليوم، حيث أكد أحد شهود العيان أن هناك حرب شراء أصوات بين اثنان من مرشحي أحزاب رجال الأعمال.

يذكر أن عدد الناخبين المقيدين بالكشوف الانتخابية  "412 ألفا  و507 أصوات"  ممن لهم حق التصويت، كما يبلغ عدد اللجان في الدائرتين "174" لجنة فرعية، إضافة إلى لجنة عامة واحدة.  

 

أكد  المستشار عبد الحميد همام  رئيس المحكمة الابتدائية بالمنصورة، ورئيس اللجنة العامة أن الفرز سيكون بمقر الدائرة بإستاد طلخا أمام  الموقف الجديد بمدينة طلخا.