رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. وزير الرياضة يفتتح ملاعب سبورتنج الجديدة

وزير الرياضة يفتتح
وزير الرياضة يفتتح ملاعب سبورتنج

افتتح اليوم الثلاثاء المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة برفقة المهندس عبدالحميد بدوي رئيس نادي سبورتنج مجمع ملاعب كرة القدم بنادى سبورتنج الذي تم إنشاؤها بمساهمة من الوزارة.

 

وتتضمن الملاعب واحدًا لكرة القدم رئيسي وملعب سباعي وستة ملاعب كرة خماسية جميعها من النجيل الصناعي عالي الجودة ومزودة بالإضائة جيدة وقوية.


جاء ذلك في إطار زيارة الوزير لمحافظة الإسكندرية لمتابعة مباراة مصر ونيجيريا بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالجابون العام القادم, كما افتتح الوزير يرافقه محافظ الإسكندرية أعمال تطوير عدد من مراكز الشباب والأندية الرياضية بالثغر.

وأشاد وزير الرياضة بجودة الملاعب المطورة بنادى سبورتنج والتى طورتها الوزارة بالتعاون مع النادي لتوفير مجموعة مميزة من الملاعب

يستفيد منها أعضاء النادى من أبناء الإسكندرية من خلال أكاديميات كرة القدم وتدريبات اللاعبين علي تلك الملاعب، إضافة إلى المسابقات المقرر تنفيذها بالملاعب لأبناء النادى. 


وكان وزير الشباب والرياضة قد بدأ زيارته لمحافظة الإسكندرية صباح اليوم بافتتاح ملعب كرة قدم قانونى لمركز شباب طوسون، وملعب كرة قدم بمركز شباب المعمورة، ووضع حجر أساس إنشاء ملعب قانونى وملاعب فرعية بملحقاتها لنادى الاتحاد السكندري على مساحة خمسة أفدنة بالغابة الترفيهية.