رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فى أول يوم عمل له.. وزير الطيران: يدًا بيد لاستكمال مسيرة التطوير التي بدأها حسام كمال

وزير الطيران الجديد
وزير الطيران الجديد

فى أول يوم عمل له بعد توليه حقيبة الطيران المدنى، التقى شريف فتحى بممثلى العاملين وبعض قيادات الوزارة؛ حيث حرص الوزير على بعث رسالة لجميع العاملين بشركات وقطاعات الوزارة المختلفة جاء فيها: زميلاتي وزملائي.. أسرة الطيران المدني، يسعدني أن أتواصل معكم في أول يوم شرفت فيه بتولي مسئولية منظومة الطيران المدني المصري وأسمحوا لي قبل أن ابدأ رسالتي بتوجيه خالص الشكر والعرفان للسيد الطيار حسام كمال على مجهوداته الكبيرة خلال فترة توليه مسئولية وزارة الطيران المدني على مدار العامين الماضيين، متمنيًا لسيادته دوام التوفيق.
زملائي الأفاضل.. أجدد شكرى وامتنانى لمشاعركم الطيبة تجاهى وبإذن الله أُعاهدكم أن أكون على قدر هذه المسئولية ، فبكم ومعكم سنواصل سوياً مهمتنا فى تطوير مرفق الطيران المدنى بأكمله ، بعد أن شاركت في تلك المسيرة مع زميلاتى و زملائى فى مصر للطيران ، حيث كانوا خير عون و سند فى دعم استراتيجية التطوير التى تبنيناها منذ أول يوم شرفت فيه بمسئولية رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.
كما اعدكم أننا سنواصل العمل علي توفير بيئة عمل مناسبة للعاملين إيمانا مني بأهمية الدور الذي يلعبه العنصر البشري في نجاح أي منظومة وسأحرص علي التفاعل الإيجابي والسريع بيني وبينكم في جميع مواقع العمل المختلفة وسأسعي جاهدا لحل كافة المشكلات التي تواجهكم وستظل ثقتكم ومحبتكم واخلاصكم معينا لي في عملي الجديد في ظل منظومة واحدة من الإخلاص والعمل

والتفاني من جميع العاملين بشركات وقطاعات وزارة الطيران . 
وأؤكد بأننى أتطلع لتحسين الظروف المعيشية لأبناء قطاع الطيران المدنى ، و ذلك فى إطار ما تسمح به الظروف ، فلا يخفى عليكم أن القطاع كجزء من هذا الوطن يواجه العديد من التحديات و التى سنستطيع عبورها بإذن الله بإخلاصكم و تكاتف جهودكم.
زملائي الأعزاء، ان خطتنا المستقبلية واضحة ومحددة تتلخص فيما يلي :
• وضع الرؤية الإستراتيجية لجميع شركات وزارة الطيران وانشطتها المختلفة .
• استكمال المشروعات القائمة وتطوير المطارات .
• التعاون المثمر مع قطاع السياحة بمايضمن قيمة مضافة للإقتصاد القومي
• تحسين الخدمات المقدمة للعملاء في جميع أنشطة الوزارة.
• تنفيذ الخطة طويلة ومتوسطة المدي " خمس وعشر سنوات " لتنمية خطوط الشركة الوطنية وتحديث أسطولها وتحويلها إلي الربحية .
• تحديث أنظمة الملاحة الجوية وتطوير شبكة الردارات .
• تطوير العنصر البشري في الشركات والهيئات التابعة لوزارة الطيران ووضع خطط تدريبية حديثة ومركزة .