رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تكليف الطيران والسياحة بالعمل وفقًا لاستراتيجية موحدة

شريف فتحى وزير الطيران
شريف فتحى وزير الطيران المدنى الجديد

أكد شريف فتحى وزير الطيران المدني الجديد، أن أهم تكليفات القيادة العليا هو التنسيق والعمل بين وزارتي السياحة والطيران المدني بما يحقق مصلحة الوطن وفقًا لاستراتيجية موحدة.

 

وأشار إلى أنه اتفق مع وزير السياحة على التنسيق ووضع هذه الاستراتيجية على مستوى عال.


وبالنسبة لمصر للطيران أكد الوزير أن تطوير وتحديث الأسطول على رأس أولويات الوزارة لأن هذا التطوير يساعد على استمرار مصر للطيران فى الوجود بقوة في الأسواق العالمية.


كما أكد وزير الطيران ضرورة الاهتمام بمنظومة تطوير المطارات المصرية وتنفيذ المشروعات الراهنة للارتقاء بها قائلا إنه من الضروري أيضًا أن نضع في اعتبارنا وضع هذه المطارات بعد مرور خمسين عامًا وكيف يمكن أن تكون حتى نواكب جميع وسائل التكنولوجيا الراهنة.


وفيما يتعلق بالعنصر البشري قال الوزير إننا لا يمكن أن نتمكن من إنجاز أي مشروعات أو تطوير من دون العنصر البشرى الذي نعول كثيرًا على ضرورة تطويره والارتقاء به وضمان ولائه لمنظومة الطيران المدني في مصر.


وأضاف أننا نتطلع بقوة لتحسين أوضاع جميع العاملين بالوزارة حين تسمح الظروف بذلك وبعد أن نتخطى المرحلة الصعبة التي نمر بها حاليا لأننا على يقين بأن تطوير العنصر البشري وإعداد القادة هو أساس النجاح فى تحقيق التقدم والارتقاء بمنظومة الطيران المدني.