رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم: مؤتمر صحفي للرماية لإعلان تفاصيل استضافة البطولة العربية

حازم حسني
حازم حسني

يعقد اتحاد الرماية برئاسة اللواء حازم حسني، مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة ظهر اليوم السبت، بنادي الصيد، للإعلان عن تفاصيل استضافة مصر للبطولة الثانية عشرة للرماية في الفترة من 24 مارس حتى 4 أبريل القادم.

 

ويقام المؤتمر بحضور رئيس الاتحاد، وعدد من الرماة المتأهلين إلى دورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو، منهم سامي عبد الرازق وحمادة طلعت ونورهان العامر، والذين سيشاركون في منافسات البطولة التي ستقام على ملاعب ناديي الصيد والرماية.

 

وأكد اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية، أنه يأمل في أن يخرج حفل الافتتاح واستقبال واستضافة الوفود العربية المشاركة بشكل يشرف مصر مثلما حدث في العام الماضي.

 

ويشارك في البطولة التي حصلت مصر على

شرف استضافتها للمرة الثانية على التوالي 400 رامي ورامية من 16 دولة عربية أعلنت مشاركتها في البطولة منهم: الكويت والسعودية ولبنان والإمارات والبحرين وتونس والعراق وعمان والسودان.

 

ومن المنتظر أن تشهد البطولة منافسة قوية بين الرماة المشاركين حيث تعتبر الأقوى في الشرق الأوسط، لأنها تضم أفضل الرماة في الوطن العربي وعددا كبيرا من اللاعبين المؤهلين لدورة الألعاب الأوليمبية، خاصة من دول الخليج المميزة في رياضة الرماية وشيوخها المجهزين بأحدث الأسلحة.