رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

22 مارس.. الحكم في انتخابات النادي الأهلي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تحديد جلسة 22 مارس للحكم في الاستشكال المقام من أشرف محمد أحمد الصفتي وأحمد حامد هلال، عضوي النادي الأهلي الحاصلين على حكم ببطلان انتخابات النادي المطالب بالاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر بالدعويين 43224 و57097 لسنة 68 قضائية الصادر من محكمة القضاء الإداري بحل مجلس إدارة النادي الأهلي.


اختصم الإشكال الذي حمل رقم 26549 لسنة 70 قضائية كلًا من وزير الشباب والرياضة، والمدير التنفيذى للمجلس القومى للرياضة، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، ومحافظ القاهرة، ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بصفاتهم.


وقال الاستشكال إنه ثبت للمحكمة من واقع الإطلاع على أوراق العملية الانتخابية، لاسيما محضر الفرز، وجود تباين في عدد الأصوات الباطلة قرين كل فئة من الفئات المرشحة، لما يربو على الألف صوت، بما يلقى بظلال من

الشك إلى نتيجة العملية الانتخابية برمتها ويجعلها غير معبرة تعبيرًا صادقًا عن إرادة الجمعية العمومية.


وأضاف أنه من الثابت في أوراق الدعوى وملابسات إجراء الانتخابات قد شابها البطلان على وجه تقضى معه المحكمة بإلغاء قرار الجهة الإدارية، فيما تضمنه من اعتماد نتيجة انتخابات النادي الأهلي للرياضة البدنية والتي أجريت يوم 28 مارس 2014 وأعلنت يوم 29 مارس 2014.
وطالب بالاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر بالدعويين 43224 و57097 لسنة 68 قضائية  الصادر من محكمة القضاء الإدارى ببطلان الانتخابات وحل مجلس إدارة النادي الأهلي.