رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يرفض الراحة استعدادًا لبطل أنجولا

مران الاهلى
مران الاهلى

رفض الجهاز الفني للفريق الكروى بالنادى الأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول  منح اللاعبين راحة عقب لقاء مصر المقاصة الذي أقيم أمس السبت بالدوري وانتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف.
ويستأنف الفريق تدريباته اليوم الأحد على ملعبه مختار التتش ولكنه سيتجمع صباح اليوم من أجل التوجه للسفارة الأنجولية في القاهرة لاستخراج تأشيرات السفر إلى أنجولا.
ويسعى الجهاز الإداري لإنهاء تأشيرة السفر لبعض اللاعبين الذين يرتبطون بأداء الخدمة العسكرية مثل حسين السيد ورامي ربيعة وأحمد حمدي وأحمد الشيخ، بينما تأكد غياب عمرو السولية لاعب الوسط لقيده في القائمة بعد يوم 15 يناير الماضي وهو ما يحرمه من خوض لقاءي دور الـ 32 بالبطولة.

ويغادر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم الأحد إلى أنجولا من أجل إنهاء إجراءات ترتيب الإقامة وملاعب التدريبات، ومن المنتظر أن يستقبل عبدالحفيظ في أنجولا الثنائي فلافيو أمادو وجيلبرتو لاعبي الفريق السابقين الذين سيساهمان في توفير بعض المعلومات عن الفريق الأنجولي والمساعدة في اختيار فندق الإقامة في مدينة

ليبولو واختيار أفضل وسيلة مواصلات هناك وملاعب التدريب.

وأجرى عبدالحفيظ اتصالاً هاتفياً قبل رحلة أنجولا بأحمد صبري السفير المصري هناك لبحث ترتيبات إقامة وانتقالات البعثة، وأشاد عبدالحفيظ بالتعاون والتسهيلات التي يقدمها مسئولو السفارة المصرية لراحة البعثة وتلبية كافة احتياجاتها وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه الفريق خلال فترة تواجده هناك.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل إلى أنجولا برئاسة كامل زاهر أمين صندوق النادي في رحلة طيران تستغرق 17 ساعة، وفضل الجهاز الفني الإقامة في العاصمة لواندا والتحرك لمدينة ليبولو قبل اللقاء بـ 24 ساعة بعد أن رفض الاتحاد الأفريقي «كاف» طلب القلعة الحمراء بنقل المباراة إلى لواندا.