رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلى يسابق الزمن لإنهاء أزمة لقاء "ريكرياتيفو" فى بطولة أفريق يا

الاهلى
الاهلى

دخل مسئولو النادي الأهلي في سباق مع الزمن لإنهاء أزمة الملعب الذي يستضيف اللقاء المرتقب مع فريق ريكرياتيفو دي ليبولو الأنجولي يوم 19 مارس الجاري في جولة الإياب بدور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأخطر اتحاد الكرة النادي الأهلي في خطاب رسمي برفض الأمانة العامة للقوات المسلحة ومديرية أمن الإسكندرية مسألة إقامة اللقاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية لانشغاله ببعض أعمال الصيانة، بجانب رفض أمن القاهرة اللعب في العاصمة في ظل إقامة لقاء الزمالك في اليوم نفسه مع نظيره يونيون دوالا الكاميروني بالمرحلة نفسها على ملعب بتروسبورت.

ونجح مسئولو الأهلي في إقناع الأمن بالموافقة على إقامة لقاء مصر المقاصة الذي أقيم أمس السبت على ملعب برج العرب بعد مفاوضات مكثفة مع

الأمانة العامة للقوات المسلحة بعدما رفضت في البداية إقامة اللقاء هناك، وكثفت إدارة القلعة الحمراء اتصالاتها من أجل الحصول على الموافقة الرسمية وإرسالها للاتحاد الأفريقي قبل المهلة المحددة بعشرة أيام قبل اللقاء.

ويبدو النادي الأهلي في ورطة بعدما حدد ستاد القاهرة والدفاع الجوي وبرج العرب لاستضافة مبارياته الأفريقية، ولكن الأمن يرفض إقامة اللقاء في هذه الملاعب وهو ما ينذر بأزمة مع الاتحاد الأفريقي الذي حذر من تكرار أزمة الملاعب التي صادفت الأهلي والزمالك في الأعوام الماضية.