رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفنانة مايلى سايرس: دونالد ترامب "كابوس"

مايلى سايرس
مايلى سايرس

وصفت الفنانة العالمية مايلى سايرس المُرشح دونالد ترامب الذى يسعى للحصول على ترشيح الحزب الجمهورى للانتخابات الأمريكية بأنه كابوس.

نشرت "سايرس"، عبر حسابها الرسمى على موقع انستجرام، صورة لـ"دونالد ترامب" مصحوبةً بتعليق تصفه فيه بأنه "كابوس"، مؤكدةً أنها ستترك البلاد فى حال انتخابه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، وفقاً لموقع "هوليوود ريبورتر".

وعلى الرغم من أن "سايرس" لم تُعلن رسمياً إلى الآن دعمها لمُرشح من المُرشحين الذين أعلنوا عن خوضهم الانتخابات الأمريكية المُقرر إقامتها فى نهاية العام الجارى، غير أنها نشرت فى وقت سابق صورة للمُرشح الديمقراطى "بيرنى ساندرز" جنباً إلى جنب مع المناضل الشهير مارتن لوثر كينج.

وحقق كل من دونالد ترامب عن الحزب الجمهورى، وهيلاري كلينتون، عن الحزب الديمقراطي تقدماً كبيراً  فى

الانتخابات التمهيدية التى أجريت يوم الثلاثاء فى 12 ولاية أمريكية مقارنةً بمنافسيهما داخل الحزبين للفوز بالترشح في الانتخابات النهائية للرئاسة الأمريكية.

وفاز "ترامب" بأصوات ولايات ألاباما وجورجيا وتينيسي وأركانسو وفيرمونت وفرجينيا وماساشوستس، بينما فازت "كلينتون" بولايت ألاباما وفرجينيا وأركنسو وتينيسى.

وتأتي هذه النتائج ضمن جولات ما يعرف بـ "الثلاثاء الكبير" الذي شهد تصويت 11 ولاية في أكبر تصويت يُجرى في يوم واحد في مرحلة التصفيات الحزبية قبل الانتخابات الرئاسية العامة النهائية فى شهر نوفمبر المقبل.