رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تفاصيل قرار النيابة بحبس غادة إبراهيم بتهمة الدعارة

المتهمة غادة إبراهيم
المتهمة غادة إبراهيم

قررت نيابة دار السلام حبس الفنانة غادة محمد محمد إبراهيم، وشهرتها "غادة ابراهيم"، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بإدارة شقتين في المعادي لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وقرر النيابة عرضها على مصلحة الطب الشرعي لبيان تعاطيها المواد المخدره من عدمه. وأمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

وأنكرت الفنانة  أمام النيابة جميع الاتهامات المنسوبة إليها، وقالت "حرام تشويه السمعة، أنا مظلومة ولا أعلم شيئا عن هذه القضية"، وادعت الفنانة في أقوالها إن القضية ملفقة لها وإنها ليس لها أي علاقة باي متهمة وأكدت أنها تعيش مع والدتها وانهما يصرفان علي معيشتهما من ميراث والدها والاموال التي تاتي  من المحلات ، واضافت ان اخلاقها وتربيتها لا تسمح لها بممارسة هذه الاعمال المنافية للاداب .

 كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب،  قد القت القبض على الفنانة غادة ابراهيم  وبصحبتها 13 فتاة ، وذلك لقيام الاولي  بإدارة شقتي دعارة بمنطقة المعادي، وتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب  وتبين من التحريات صحة المعلومات وقيام الفنانة باستقطاب  الفتيات في مقتبل العمر، وأصدرت النيابة أمر ضبط واحضار للمتهمة، وتمكنت القوة من مداهمة الشقتين وضبط في الأولى ٦ فتيات، وبالثانية 7 فتيات،  مقابل ٣ آلاف جنيه لليلة.

 

بمواجهة المتهمات أمام رجال الإدارة العامة لحماية الآداب، اعترفن بارتكابهن ممارسة الدعارة، وقالت المتهمات إنهن تم إرسالهن إلى الشقق بناء على اتصال من سماسرة لقضاء سهرة حمراء بمقابل مادى، وبمواجهة سماسرة الساقطات أقروا بما قالته المتهمات وأضافوا أنهم يعملون لحساب الفنانة وهى من تطلب إرسال الساقطات للرجال راغبى المتعة بمقابل مادى،

وبإحالتهم للنيابة العامة، أنكروا ما نسب إليهم من اتهامات، عدا فتاة واحدة تدعى «آلاء.ط» 17 عاما، وأكدت أنها تعمل في الدعارة منذ سنة.


ترجع تفاصيل الايقاع بالفنانة واثبات تورطها ، عندما القت قوات المباحث القبض علي قوادة شهيرة بـ"بطة" متهمة بإدارة شقة مستأجرة باحد أبراج "المعادي استار" بنظام المفروش، وانها تعمل لدي فنانة شهيرة تدير تلك الشقق للدعارة، وأنها تقوم باستقطاب عرب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

  وبعد استصدار إذن النيابة العامة قام ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، بمداهمة الشقة، وضبط القوادة "بطة" وبالدخول  شُوهدت مجموعة من الفتيات يجلسن بصالة الشقة، يرقصن بطريقة مثيرة للغرائز، وبالدخول لغرفة النوم ، وُجد شاب وفتاة داخل الغرفة، كانا يقومان بارتداء ملابسهم ويحاولون التخفي وراء الدولاب .


تم ضبط القوادة، و9 من النسوة الساقطات، و7 من رعايا إحدى الدول العربية بمنطقة الخليج، وعُثر على 6 أكياس أوقية ذكرية بداخل الغرف، كما تم العثور على شنطة بداخلها ملابس حريمي، إلى جانب كمية كبيرة من الخمور، وضبط زوج القوادة أسفل العقار.