رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدرب نيجيريا يرفع شعار "سلفني شكراً" قبل مواجهة مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

يواجه منتخب نيجيريا أزمة حادة تهدد استعداداته لمواجهة مصر يومي 25 و29 مارس في مدينة كادونا النيجيرية وملعب برج العرب بالإسكندرية، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2017 بالجابون.
 

اعترف صنداي أوليسيه المدير الفني للمنتخب النيجيري بوجود مشكلات تعوق استعدادات النسوء الخضراء لمواجهتي مصر الحاسمتين في التصفيات.

 

وقال أوليسيه في تصريحات لموقع "أفريكا أون لاين" اليوم الأحد إن الأزمة المالية التي يواجهها الاحاد النيجيري تُعيق التواصل مع اللاعبين النيجيريين المحترفين في أوروبا من أجل ضمهم للمنتخب.

 

وأشار إلى أنه لا يستطيع السفر إلى أوروبا للحديث مع المحترفين والاطمئنان على مستوياتهم الفنية واستعدادهم للانضمام إلى المنتخب، ووصل الأمر إلى الحديث عن عدم استطاعته الحديث مع المحترفين هاتفياً لأن كل مكالمة دولية يمكن أن تستغرق ما بين 10

إلى 15 دقيقة مع كل محترف، وبالتالي فإن الميزانية المالية لا تسمح حتى بإجراء تلك الاتصالات.

 

وتتصدر مصر المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط جمعتها من الفوز على تنزانيا وتشاد، بينما تحتل نيجيريا المركز الثاني برصيد 4 نقاط من الفوز على تشاد والتعادل مع تنزانيا.


تمتلك نيجيريا جيشا جراراً من المحترفين الأجانب في أقوى الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم أوبي ميكيل لاعب تشيلسي الإنجليزي، واهيناتشو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أوجيني أونازي لاتسيو الإيطالي، ورامون عزيز الميريا الإسباني، وأحمد موسى سسكا موسكو الروسي.