رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدير أمن القاهرة: لا مكان للمقصرين في حق المواطنين

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، اجتماعًا موسعًا مع عدد من الأمناء وأفراد الشرطة من كافة جهات المديرية استعرض خلاله المستجدات والتحديات الأمنية وضرورة بذل كل الجهود لتحقيق أمن الوطن والمواطن.

وأكد مساعد الوزير  خلال لقائه بعدد من أفراد المديرية، أن ما تم إنجازه خلال الفترة الأخيرة من نجاحات وإنجازات لمسها المواطنين لايجب أن يتم تشويهه من خلال ممارسات فردية مرفوضة تنال من حجم تلك الإنجازات والتضحيات التي تم تحقيقها وبذلنا من أجلها كل غال ونفيس وأستشهد وأصيب من أجلها العديد من الضباط والأفراد والمجندين.

وأضاف عبد العال، إن ضباط الشرطة وأفرادها لابد أن يتحلوا بالمظهر والأداء الانضباطي داخل إطار العمل وخارجه بما يرقى لأن يحوز ثقة المواطن الذي نحميه كما نحمي وطننا ونحافظ على استقراره.
وشدد مدير أمن القاهرة، على

أن الوزارة لا تألوا جهدًا في سبيل تطوير الجهاز وتوفير كل الإمكانيات والدعم التقني واللوجيستي وكان آخرها افتتاح  مبنى المديرية كما أنها أيضا لن تسمح بأن يتم إهدار ما تم إنجازه من خلال أخطاء فردية.
وأكد أفراد الشرطة بالمديرية لمدير الأمن رفضهم التام لمثل هذه الممارسات التي تسيء لهم وللهيئة التي ينتمون إليها مؤكدين تفهم للتحديات الأمنية التي تفرضها المرحلة التي تتطلب العمل الدؤوب والانضباط في الأداء وإنفاذ القانون بكل حسم وحيادية وشفافية مع الالتزام بمعايير وضوابط حقوق الإنسان ومراعاة كرامة المواطنين.