رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. بتروجيت وسموحة في مواجهة قوية بالدوري

سموحة وبتروجيت
سموحة وبتروجيت

يحل فريق سموحة ضيفًا على نظيره بتروجيت في المواجهة التي تقام على ملعب استاد السويس الجديد في تمام الثانية والنصف مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الممتاز.
 

ويعد لقاء بتروجت وسموحة من المواجهات الساخنة، حيث يسعى الأخير للثأر من هزيمته أمام الفريق البترولي في الدور الأول صفر-3 ويطمع ميمي عبدالرازق المدير الفني لسموحة لمواصلة الإنجازات التي حققها خلال مباريات الدور الأول والتي وصل من خلالها إلي النقطة 28 ليحتل المركز السادس وسط منافسة كبرى مع باقي الأندية المشاركة.

 

أكد ميمي عبدالرازق أن الظروف متشابهة بين سموحة وبتروجت في كل النواحي الفنية والبدنية، إضافة إلى تقارب المراكز، فسموحة يحتل المركز السابع برصيد 27 نقطة، ولذا سيكون اللقاء صعباً، وطالب لاعبيه بالتركيز وعدم التهاون واستمرار الفوز الذي حققه الفريق علي المحلة في الأسبوع الماضى 4-2.

 

يلعب سموحة بتشكيل مكون من المهدي سليمان في حراسة المرمي، ومحمود عزب وأيمن أشرف وأحمد منجا وعمر المنوفي ومحمود السيد وإسلام محارب وهاني العجيزى وأحمد تمساح وحسام ولو.

 

على الجانب الآخر يدخل طلعت يوسف المدير الفني لبتروجت اللقاء تحت شعار لا تراجع ولا استسلام للوصول للمربع الذهبى بعد

أن عانده الحظ أمام المصرى البورسعيدي في الأسبوع الماضى التعادل السلبي ويطمع المدير الفني لبتروجت للوصول إلي النقطة 30 لكي يقترب للمنافسة علي المربع الذهبى.

 

يغيب عن بتروجت شميس بيكلي صانع الألعاب الذي قرر طلعت يوسف استبعاده من المشاركة خلال المباريات القادمة المقبلة لحين عودة اللاعب لمستواه.

 

وطالب يوسف لاعبيه بالتركيز في مباراة اليوم لمواصلة الصحوة التي يعيشها الفريق البترولي في الفترة الأخيرة, وأكد يوسف للاعبيه أن هدفه الفوز لتعويض ما فاتنا لعودة بتروجيت لمكانته الطبيعية في جدول المسابقة.

 

يلعب يوسف بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي والمعتصم سالم ومحمد دبش ومصطفي شبيطة وأحمد جعفر ومحمد رجب وأسامة محمد ومحمد طارق وكريم طارق وأحمد مجدى وهشام أبو خليل وجيبو يعقوب وحسام حسن وعمر حسن.