عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تشكيل أمانة المؤتمر الأول لمشروع جنة الإبداع بكفرالشيخ

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد الاجتماع التحضيرى للمؤتمر الأول لمشروع «جنة الإبداع» بمقر نقابة المعلمين بكفرالشيخ، اليوم الأحد، تحت رعاية الدكتورة منى مصطفى يحيى وكيل وزارة التربية والتعليم.

                                 

تم خلال الاجتماع تشكيل أمانة المؤتمر التي جاء على رأسهم اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ رئيسا للمؤتمر، والدكتورة منى مصطفى يحيى وكيل الوزارة، والدكتور حمدى شتا الشاعر والمستشار الثقافى للمحافظ وكيلان للمؤتمر، والناقد الفنى محمد كمال أمينا عاما للمؤتمر، ووفاء عبد الله مدير عام الشئون التنفيذذية مشرفا عاما ومنسق للجان.

 

وقالت وكيل تعليم كفر الشيخ أن تنظيم المؤتمر الأول في إطار منهجية المشروع لحماية الأجيال القادمة وتغذية عقولهم من خلال نقل التلاميذ من البيئة التي يعيشون فيها إلي

بيئة مغايرة للتعرف علي بيئات أخري, ، وتماشيا مع سياسة المشروع التي ركزت علي الموضوعية منذ لحظاتها الأولي باعتباره مشروعًا قوميًا يجب تعميمه في جميع مدارس الجمهورية.

 

وأضافت يحيى أن جلسات المؤتمر تضم أوراق بحثية وعلمية لكبار الفنانين والمتخصصين في مجال التربية والفنون, بجانب اختيار20 طفلا لأول مرة من الذين شاركوا بالمرحلة الأولي ليجلسوا علي المنصة الرئيسية ويديرون أوراق البحث لإعطائهم الفرصة الحقيقية للتدريب علي إدارة المؤتمرات الكبري.