رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حارس الجيش يحافظ على شباكه نظيفة أمام الأهلي في الشوط الأول

الأهلي وطلائع الجيشصورة
الأهلي وطلائع الجيش"صورة أرشيفية"

حسم التعادل الشوط الأول من لقاء الأهلي وطلائع الجيش باستاد السويس  في الجولة الـ18 للدوري. وتصدى  حارس طلائع الجيش لأكثر من تسديدة خلال الشوط.

الشوط الأول

ضغط  الأهلي منذ البداية بحثًا عن هدف مبكر ونجح في فرض سيطرته على منطقة المناورات ويهدر في الدقائق الأولى حسام غالي من "هات وخد" مع مؤمن زكريا.
 

استمر الطوفان الأحمر من خلال تحركات إيجابية خاصة في الناحية اليمني التي شغلها محمد هاني ومعه عمرو السولية ورفع الأول أكثر من عرضية لم تجد المتابع وإحدها وجدت رأس حسام غالي علت العارضة ومع تبادل الأدوار يهدر رامي ربيعة برأسية في نفس الموقع الذي لعب فيه الرأسية غالي وتعلو العارضة أيضًا بنفس السيناريو.
 

يرد بعد مايزيد عن 20 دقيقة الجيش من خلال اللاعب هيردي الذي تقدم داخل المنطقة ويسدد قوية بيسراه يتصدى لها شريف اكرامي  على مرتين بعدها يتقدم علاء علي يسارًا ويلعب في

حلق المرمى يبعدها أحمد حجازي برأسه.
 

يستعيد الأهلي ضغطه ثانية ويمرر رمضان صبحي بينية رائعة لعبد الله السعيد يراوغ ويلعب بيسراه "بليسينج" في المقص الأيمن لحارس الجيش عماد السيد يتألق ويبعدها إكرامي بصعوبة بقدمه ويشتت غالي الكرة قبل أى متابع من مهاجمي الجيش.
 

شكل هيربي خطورة على مرمى الأهلي باستمرار بسرعته ونجاحه في استغلال الأماكن الخالية خلف المدافعين .
 

عاب الأهلي البطء في استغلال المساحات في الثلث الأخير من ملعب الجيش مع تباعد الخطوط، وفي الدقيقة الأخيرة يتلقى السعيد كرة ويسدد من 40 ياردة قوية يبعدها الحارس عماد السيد بصعوبة إلى الركنية.