رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط مصنع للمنشطات الجنسية في القليوبية

منشطات جنسية
منشطات جنسية

تمكنت أجهزة الامن بالقليوبية من ضبط مصنع لتصنيع الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية بشبين القناطر، يديره مندوب مبيعات وزوجته، وتم ضبط المتهمة واعترفت بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة من العميد فوزى عبدربه مأمور مركز شبين القناطر، تبين للعميد حسام فوزى رئيس المباحث قيام مندوب مبيعات بعرب جهينة وزوجته بتصنيع الأقراص الدوائية المخدرة والمنشطة جنسيا من دون ترخيص بقصد ترويجها بين الشباب.

 

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة بينما فر زوجها هاربا وتم ضبط 50 ألف قرص من الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية وماكينة كبيرة مثبتة على الأرض ومسدس رش ألوان وكميات كبيرة من الأجولة والصناديق معبأ

بداخلها بودرة بيضاء اللون ومواد خام تستخدم فى تصنيع الاقراص كميات من الأشرطة البلاستيكية التى يغلف بداخلها الأقراص والكبسولات والإستيكرات التى تلصق على علب الأدوية.


وبمواجهة المتهمة، اعترف باشتراكها وزوجها فى تصنيع ترويج تلك المضبوطات مستخدمين فى ذلك الأدوات المضبوطة وخبرة زوجها فى مجال التوزيع، وتم التحفظ على الماكينات فى المنزل لصعوبة نقلها وتعيين الحراسة اللازمة عليها وتكثف المباحث جهودها لضبط الزوج المتهم الهارب، وتولت النيابة التحقيق.