رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط مراهقين تخصصوا في سرقة "السجائر والخمور" بعين شمس

 اللواء هشام العراقي،
اللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة

ألقت مباحث القاهرة، القبض على 4 مراهقين كونوا تشكيلًا عصابيًا لسرقة محال الخمور والسجائر بعين شمس، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
وتلقى اللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من النقيب أحمد طارق الصيفي، معاون مباحث قسم شرطة عين شمس، بتمكنه من ضبط كل من "شعبان.ر.م" -عاطل-، و"محمد.خ.ع.م" عاطل، و"محمد.ن.ع" عاطل، و"يوسف.س.و"، عاطل.
وضبط بحوزتهم السيارة رقم "م.و.ص 459"، قيادة الرابع وملك والدته"، محمل عليها جهاز كمبيوتر، كمية من الخمور والسجائر مختلفة الأنواع، "أجنة" حديدية، عقب قيامهم بسرقة كرتونة خمور بها 24 زجاجة "بيرة"، وجهاز كمبيوتر من داخل محل بشارع الزهراء.
بمناقشتهم أمام الرائد محمد السيسي، رئيس مباحث القسم، اعترفوا

بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر القفل باستخدام الأجنة الحديدية المضبوطة بحوزتهم وأضافوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المحال التجارية بذات الأسلوب، وأضافوا بسرقة 15 خرطوشة سجائر من داخل محل كائن بشارع الزهراء، وسرقة كرتونين سجائر، 100 خرطوشة من محل آخر  بذات المنطقة.
باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق، جار تطوير مناقشتهما عما ارتكبوه من حوادث أخرى.