عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الشرطة يبحث عن طوق النجاة أمام دجلة المنتعش

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف ستاد كلية الشرطة في الخامسة مساء اليوم مباراة اتحاد الشرطة ووادي دجلة في الجولة الـ 16 للدوري الممتاز، حيث يسعى الفريقان لحصد النقاط الثلاث والفوز بالمباراة خاصة الشرطة الذي يقترب بشدة من الهبوط بعد سلسلة الهزائم الأخرى التي تلقاها الفريق، ولم يحقق الفوز في أي مباراة.

الشرطة يدخل المباراة برصيد 9 نقاط في المركز الـ 16 ويرفع فتحي مبروك المدير الفني للشرطة شعار «سيبني أعيش» في لقائه اليوم أمام دجلة «المنتعش» الذي يبحث عن مواصلة إنجازاته التي حققها بالفوز على الداخلية بهدف في الأسبوع الـ 15.

يلعب فتحي مبروك المباراة بخطة متوازنة تعتمد على الربط بين خطي الدفاع والهجوم مع تأمين الملعب لإحراز الفوز.

قام اللواء علي شوقي مدير اتحاد الشرطة بتحفيز اللاعبين عقب المران الأخير للفريق مطالبًا بتحقيق الفوز للتقدم خطوة إلى الأمام والابتعاد عن منطقة الخطر.

وطالب مبروك اللاعبين بنسيان مباريات الدور الأول والتركيز في لقاءات الدور الثاني، مشيرًا إلى أن المشوار مازال طويلًا، ونسعى ليلحق الشرطة بمنطقة الأمان والدخول في المنطقة الدافئة.

ومن المنتظر أن يعتمد مبروك على عصام سعد في حراسة المرمى وخالد سطوحي وأحمد جمال وعماد حلمي وخالد الغندور

وحسام جلال ويحيى تورية وحسام عبد العال وصلاح ريكو وأحمد أجوجو وعمرو كمال وعبدالله سيسيه.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق دجلة المباراة برصيد 17 نقطة في المركز الـ 13 جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في خمسة لقاءات و5 هزائم وله 13 هدفًا وعليه 15 هدفًا، ويتطلع كارتيرون المدير الفني الفرنسي لدجلة لتحقيق الفوز ليواصل انتصاراته التي حققها مع الفريق امام الداخلية في اللقاء السابق، وطالب كارتيرون اللاعبين باستمرارية العروض الجيدة للوصول للمربع الذهبي هذا الموسم.

ويغيب عن اللقاء اللاعب الفرنسي مالودا لعدم وصول البطاقة الدولية.

ومن المنتظر أن يمثل فريق وادي دجلة عصام الحضري في حراسة المرمي وكريم ممدوح وأحمد العش ورجب نبيل ومصطفي جلال ومصطفي طلعت وستانلي ودودي الجباس وتامر محب وكريم نيدفد.