رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سهر الصايغ تبدأ تصوير "وعد" في فبراير المقبل

بوابة الوفد الإلكترونية

تبدأ الفنانة الشابة سهر الصايغ تصوير أول مشاهدها في مسلسل "وعد" خلال شهر فبراير المقبل، معربة عن سعادتها بالانضمام إلى أسرة المسلسل الذي تخوض به سباق الدراما الرمضانية المقبل.
وأثنت سهر الصايغ على نص المسلسل الذي يكتبه محمد سليمان عبد المالك، لافتة إلى أن العمل تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، وتجسد خلال أحداثه دورا جديدا لم يسبق لها أن قدمته من قبل.
وذكرت أن المسلسل يعد التعاون الثاني لها على التوالي بينها مع مي عز الدين والمخرج إبراهيم فخر، بعد أن شاركوا سويا العام الماضي في مسلسل "حالة عشق"، معبرة عن سعادتها بتكرار التجربة معهما.
يشار إلى أن "وعد" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة مي عز الدين، أحمد السعدني، سهر الصايغ، حسن حسني، حسام داغر وملك قورة وعدد أخر من الفنانين.
من جهة أخرى، أشادت سهر بالسيناريو الخاص بمسلسل "الكيف"، مشيرة إلى أن السيناريو الخاص بالمسلسل يختلف بشكل تام عن السيناريو الخاص بالفيلم الذي قام ببطولته النجمين محمود عبد العزيز ويحيي الفخراني، حيث أنها تجسد خلال أحداث المسلسل دورا لم يكن موجودا في الفيلم.
"الكيف" تأليف أحمد أبو زيد،

وإنتاج عبد الله أبو الفتوح وإخراج محمد النقلي، وبطولة أحمد رزق، باسم سمرة، أحمد فؤاد سليم، لوسي، أحمد خليل، بيومى فؤاد، سهر الصايغ، عفاف شعيب، ياسر الطوبجى ومريهان حسين ودعاء رجب.
وعن فيلمها الجديد من فيلم "تفاحة حواء" الذي انتهت من تصوير مشاهده مؤخرا، أشارت سهر إلى أنه لم يتم بعد تحديد موعد محدد لطرح الفيلم بدور العرض السينمائية، معربة عن سعادتها بالتعاون مع المخرج تامر سامي والمنتج هاني وليم.
"تفاحة حواء" تأليف كريك كركور، وإخراج تامر سامي، وإنتاج هانى وليم ، وبطولة سهر الصايغ، تارا عماد، شيريهان شاهين.
وتجسد سهر خلال أحداثه دور فتاة تعانى من حالة نفسية، بسبب تعرضها للعديد من المشكلات التي تحدث بينها وبين زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.