رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إنبي يجهز «عبدالمنصف» و«كولين» لموقعة الأهلي

محمد عبدالمنصف
محمد عبدالمنصف

سادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني بنادي إنبي، بقيادة حمادة صدقي، بعد ضم أحمد عبدالظاهر مهاجم الفريق السابق قادمًا من الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور، وضمه للقائمة الإفريقية.

 

يشارك اللاعب مع فريقه الجديد بدءًا من دور الـ16 لبطولة الكونفيدرالية لقيده بالقائمة الإفريقية بعد 15 يناير، حيث تنص لائحة الاتحاد الإفريقي «الكاف» على حرمان اللاعب الذي تم قيده بعد 15 يناير من اللعب في الدور التمهيدي والـ32 لبطولتي إفريقيا وسداد النادي المقيد للاعب الجديد 500 دولار.

 

 ويلعب الفريق مباراة ودية غدًا في البروفة الثانية بعد لقاء الزمالك أمس استعدادًا للقاء الأهلي 3 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

 

 ويكثف الجهاز الطبي للفريق البترولي جرعاته لاستشفاء المصابين ومنهم الغيني لاما كولين وحارس المرمى محمد عبدالمنصف ليلحق الثنائي بمباراة الأهلي.

 

واعترف عبدالناصر محمد، مدير الكرة بإنبي، بأن النادي كان يواجه أزمة لعدم الوصول لحل في الأيام الأخيرة مع القلعة الحمراء لعودة عبدالظاهر لمدة سنة، حتى

يتمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق في الكونفيدرالية.

 

وأرجع عبدالناصر رفض الأهلي إعارة اللاعب خوفًا من مشاركته في الكونفيدرالية، وبالتالي عدم لعبه مع الأهلي في دوري الأبطال بعد انتهاء مدة الإعارة، بحسب ما تقتضي لوائح الاتحاد الإفريقي "الكاف» التي تمنع اللاعب من اللعب لناديين في بطولتين إفريقيتين في موسم واحد، خصوصًا أن هناك فرقًا تتحول من دوري الأبطال بدءًا من دور الـ16 الإضافي الى الكونفيدرالية.

 

وقال عبدالناصر تم اقناع مسئولي الأهلي بأن انبي في أشد الحاجة لمهاجم هداف وصريح، خصوصًا أن الأهلي يملك أوراقًا هجومية عدة، وتفهم في النهاية مسئولو الأهلي أهمية إعارة اللاعب للنادي البترولي.