رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مفاجآت في الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أجرى المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اتصالًا بمسئولى نادى الاتحاد السكندرى لاستعادة لاعب الزمالك يوسف أوباما خلال انتقالات يناير الجارية بناءً على رغبة من الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو.

وطلب ميدو اللاعب لإمكانية قيده تحت السن ولاحتياج الفريق له خلال الفترة المقبلة، وخاصة أنه قدم أداءً متميزًا مع نادى الاتحاد فى مباريات الدورى الممتاز.

فى الوقت الذى علمنا أن هناك اتجاهًا داخل الجهاز الفنى للاستغناء عن خدمات مهاجم الفريق محمد إبراهيم عن طريق إعارته لأحد الأندية المحلية فى فترة الانتقالات الشتوية لعدم تقديم اللاعب مستوى مميزًا منذ عودته من نادى مارتيمو البرتغالى.

من جانبه انتقد المستشار مرتضى منصور رئيس النادى أداء باسم مرسى فى اللقاءات الرسمية، مشيرًا إلى أنه سيوافق على بيع اللاعب فى حال تلقيه عرضًا أوربيًا جيدًا ولن يقف فى طريقه.

وأشار إلى أنه وقع غرامة مالية على حارس المرى محمد أبوجبل قدرها نصف مليون جنيه بسبب عدم التزام الحارس بالتعليمات والإدلاء بتصريحات بدون إذن الجهاز الفنى.

وشهدت الجلسة التى عقدها المستشار مرتضى منصور مناقشات حول أوضاع ثلاثة من اللاعبين ظهروا دون المستوى هم محمد إبراهيم وباسم مرسى، بالإضافة إلى محمد أبوجبل وتم الإنفاق خلال الجلسة على صرف جميع مستحقات اللاعبين

المالية بعد أن انتعشت خزينة النادى بملايين الشركة الراعية التى صرفت للنادى مبلغ ستة ملايين جنيه، بالإضافة إلى أن نادى أهلى جدة وعد بإرسال مبلغ مليون و300 ألف دولار قيمة القسط الأخير من عقد بيع محمد عبد الشافى.

وأوضح «ميدو» أن الجلسة كانت ايجابية وليس معناها تدخل رئيس النادى فى الأمور الفنية ولكن من حقه التحدث مع الجهاز الفنى فى أمور تخص الفريق لأنه المسئول الأول ولا يفرض لاعب بعينه على الجهاز الفنى.

ويدخل الفريق فى معسكر مغلق اليوم الأربعاء، بأحد فنادق التجمع الخامس، حيث قرر «ميدو» ضم عدد من اللاعبين الناشئين منهم يوسف محمد حسن ومحمود حسن والشحات محمد ومحمد حمدى ومحمود برانى ومحمود خالد شيكابالا الصغير ومحمد خليفة وعبدالمنصف حارس الشباب بالإضافة إلى اثنين من لاعبى فريق مواليد 99.