رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط صاحب شركة أثناء ترخيصه سيارة مسروقة بمرور النزهة

أرشيفية
أرشيفية

ألقت مباحث القاهرة برئاسة اللواء هشام العراقي، القبض على صاحب شركة زور بيانات سيارة ملاكي وقام برشوة مهندس الفحص الفني من أجل ترخيصها بعد اكتشافه شراء سيارة مسروقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد محمد الشرقاوي رئيس مباحث مرور القاهرة، إخطارا من وحدة مرور النزهة بتمكنهم من ضبط "رياض. ع. ج" (صاحب شركة) حال تقدمه لوحدة التراخيص لإنهاء إجراءات نقل قيد السيارة "رقم ى ج ف 359"، وبفحص السيارة تبين وجود طمس وتعديل بأرقام الشاسية والموتور، وبالكشف الفني عن السيارة تبين أن أصل لوحاتها تحمل أرقام "س و ن 9538 00" مبلغ بسرقتها، وبإجراء التحريات بإشراف المقدم محمد الشاعر بمباحث المرور تبين أن السيارة تم ترخيصها بوحدة تراخيص مرور السلام عقب فحصها فنيا على الرغم من وجود طمس وتعديل بأرقام الشاسية بمعرفة "محمد. س. م" مهندس فحص فني بالوحدة مقابل مبلغ مالي 2000جنيه تحصل عليه من المتهم

نظير إثبات أن السيارة صالحة فنيا .

وبمناقشه حائز السيارة أقر بشرائها من أحد الأشخاص (لا يمكنه الإرشاد عنه) من سوق السيارات بمدينة نصر وقام بدفع مبلغ 30 ألف جنيه كمقدم شراء السيارة، إلا أنه لم يتمكن من التوصل إليه لإنهاء إجراءات نقل قيد السيارة وعلم أن السيارة مبلغ بسرقتها، فاتفق مع "صلاح. م. ع" صاحب معرض سيارات، على إحضار سيارة تالفة إثر حادث من ذات الماركة وقاما باستبدال أرقام الشاسية والموتور بأحد مراكز صيانة السيارات بالمحلة الكبرى، وتم ضبط الأخير وبمواجهته أيد ما سبق ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.