رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدمن ينتقم من والده بإشعال النار في أسرته

أرشيفية
أرشيفية

انتقم عاطل بالجيزة من والده الذي رفض إعطائه مبلغ من المال لشراء المخدرات، بعدما أحضر "جركن" من البنزين وسكبه عليه وأشعل النيران بالمنزل، مما أسفر عن إصابة 6 من أفراد أسرته بإصابات بالغة بعدما أنقذهم الجيران من الموت المحقق.

تلقى اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من مستشفى الهرم، باستقباله أب وزوجته وأبنائهما الأربعة وبهم حروق وإصابات بالغة.

ومن خلال تحريات اللواء رضا العمدة، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تبين أن الأب طلبة محمد (62 سنة) طلب منه نجله محمد (32 سنة- عاطل)، مبلغا ماليا فرفض الأب لعلمه أنه يريد المبلغ لشراء المخدرات، ونشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها الابن بإحضار جركن به بنزين وسكبه على والده ووالدته وأشقائه وأشعل بهم النيران انتقاما من أبيه الذى رفض إعطاءه المال.

واستغاث الضحايا بالجيران فى منطقة العمرانية

بشارع العروبة الذين تمكنوا من إنقاذهم من الموت وقاموا بنقلهم إلى المستشفى، حيث أصيب شقيقه عادل طلبة (31 سنة) وعمته جملات محمد (62 سنة) وشقيقته منى طلبة (30 سنة) ونجلها يوسف على (4 سنوات) وزوجة شقيقه أسماء (26 سنة) بحروق بالغة.

ومن خلال عدد من الأكمنة بإشراف العميد أسامة عبدالفتاح، مفتش المباحث تم التوصل إلى مكان اختفاء الابن.وتمكن المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث العمرانية، من القبض عليه واعترف بارتكاب الواقعة انتقاما من والده لرفضه إعطاءه المال لشراء المخدرات، وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق.