رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الدفاع: ستظل مصر نموذجًا فريدًا وموطنًا للأديان ورمزًا للوحدة الوطنية

وزير الدفاع
وزير الدفاع

قدم الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، يرافقه الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد بمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

 

وأكد القائد العام أن الاحتفال بذكرى ميلاد السيد المسيح، وتزامنه مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، يمثل إحياءً للقيم السامية والمبادئ النبيلة التي دعت إليها الرسالات السماوية لنشر الخير والمحبة والتسامح بين شعوب الإنسانية ونبذ الفرقة والتشدد والخلاف.

 

وأضاف القائد العام أن مصر بنسيجها الوطني القوي ستظل نموذجًا فريدًا بين الشعوب، وموطنًا للأديان، ورمزًا للتماسك والتسامح والوحدة الوطنية من جيل

إلى جيل.

 

وأعرب وزير الدفاع عن اعتزازه بعطاء وتضحيات أبناء القوات المسلحة من الأقباط الذين يساهمون بكل كفاءة واقتدار في دعم مسيرة القوات المسلحة والوفاء بمهامها ومسئولياتها المكلفة بها في الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

 

من جانبه أشاد البابا تواضروس الثاني بالدور الوطني للجيش المصري العظيم ودوره في خدمة الوطن وحماية أمنه واستقراره، مؤكدًا أن عيد الميلاد المجيد يمثل انبعاثة أمل جديد ومستقبلًا مشرقًا لمصر التي تحتاج لجهود أبنائها المخلصين في كافة الميادين .