رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعليم القليوبية تُكرِّم 15 مدربًا بمركز التطوير التكنولوجي لربطهم التكنولوجيا بالتعليم

بوابة الوفد الإلكترونية

أكدت ألفت فرغلى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أهمية الاهتمام بجودة التدريب والعمل على نشره بجميع مدارس المحافظة بمختلف ادارتها والتأكيد على دور التكنولوجيا فى الارتقاء بالعمليه التعليمية.

جاء ذلك خلال قيام وكيل وزارة التربية والتعليم بتكريم 15 مدربا بمشروع البرنامج التدريبى التدريس باستخدام التكنولوجيا تقديرا لهم لما بذلوه من جهود فى تدريب  900 معلما على دمج استخدام البرامج التكنولوجيا داخل الفصول الدراسيه من إجمالى 8000 معلما قامت الوزارة بتدريبهم على مستوى محافظات الجمهوريه، وذلك خلال شهرى اغسطس وسبتمبر الماضيين.

 

وأضافت وكيل وزارة التعليم أن المديرية ممثلة فى وحدات التدريب والتطوير التكنولوجى قد قامت بتدريب ما يقرب من 1/8 عدد المتدربين على مستوى الجمهوريه بل والعمل على تنفيذ ومتابعة البرنامج داخل المدارس التى تم تدريب معلمين منها للربط بين التدريب والتنفيذ.

إضافة إلى إجتياز المعلمين لإمتحان MCE بعد انتهاء

التدريب وهو امتحان المعلم الخبير من شركة مايكروسوفت  العالميه بنسبة نجاح 70%.

وقامت وكيل الوزارة بتكريم كلا من وائل سعيد رشاد منسق عام البرنامج، وعلاء الدين فتحى وياسر على ومحمد مغاروى ومارى عاطف ملاك، ولميس جوده على ومحمد جلال و اميره عاطف ملاك و ايمان منصور و ايهاب الحملاوى و ايمان حسين و اسامة السيد و هشام احمد مصطفى و ريهام محمد حسن وتادرس الشحات.

وتم ذلك بحضور الستاذه سلوى جلال محمود مدير مركز التطوير التكنولوجى بالمحافظة وكذلك الاستاذ وائل سعيد رشاد منسق عام البرنامج بالمحافظة.