رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مشاجرة على جمعية تطورت إلى حريق بالمولوتوف

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب بشقة بسبب خلافات مالية بمدينة الخصوص.

تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بالواقعة من قسم شرطة الخصوص بوجود مشاجرة وإشعال نيران بشارع حسنى أبو شادي، وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "صفيه. أ، 37 سنة" ربة منزل ،"رحمة. ح. ع، 17 سنة"، ربة منزل، طرف ثانٍ "أحمد. ع، 23 سنة"، ساعاتى، "أحمد. ف.ع، 26 سنة"، حداد، و"نادية. ر. ع، 26 سنة"، ربة منزل، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات مالية فيما بينهم (جمعية)، وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالضرب من دون حدوث إصابات، وقام الطرف الثانى بإشعال النيران بالشقة بالأولى الكائنة بالطابق الأخير بعقار مكون من 8 طوابق، وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده للأماكن المجاورة.

وتم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهما أتهم كل طرف منهما الآخر بالتعدى عليه بالضرب دون حدوث إصابات واتهمت الأولى الطرف الثانى بإشعال النيران بالشقة الخاصة بها مستخدماً زجاجات حارقة "مولوتوف"، وأشارت التحريات إلى قيام الأولى بمنع الأهالى من إخماد الحريق، وأنها دائمة التشاجر مع أهالى المنطقة، وسبق اتهامها في المحضر رقم 4902 جنح الأميرية لسنة 2013م "شروع في قتل".

وتم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها، وجارٍ التحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15994 جنح قسم الخصوص لسنة 2015 وجارٍ العرض على النيابة للتحقيق.