رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور..تفحم المبنى الإدارى لمحطة مصر

تفحم المبنى الإدارى
تفحم المبنى الإدارى لمحطة مصر

 كشف شهود عيان لحريق المبنى الإدارى لمحطة مصر عن تفحم المبنى بشكل كامل جراء الحريق الذى نشب فيه صباح اليوم نتيجة إنفجار أنبوبة بوتوجاز فى الدور الأرضى.

وقال الشهود في تصريحات لبوابة الوفد :"أنهم فوجئوا فى تمام الساعة الثالثة من صباح اليوم الجمعة بإشتعال النيران فى الدور الأرضى بالمبنى من جراء إنفجار أنبوبة بوتوجاز مما أدى إلى قيامهم بسحب طفيات الحريق لإطفائها إلى أن النيران سرعان ما إلتهمت الجدران ومن ثم الشبابيك بشكل سريع".

وأكد شهود العيان على أن الحريق إنتشر بشكل سريع نظر لأن المبنى يحتوى على أوراق, ومستندات خاصة بالموظفين فى محطة مصر, ومن ثم إنتقل إلى شبابيك المبنى وألتهما على وجه السرعة لأنه قديمة, ومنذ زمن كبير, مشيرين إلى أن النيران إنتقلت بشكل متدرج حتى وصلت الأدوار العليا وأدى إلى تفحمها.

وأشار الشهود إلى أنه عقب ذلك وصلت رجال الحماية المدنية وحاولو إطفائها إلا أنهم لم يستطيعوا إلا بعد أن إلتهمت النيران 

الـ5 طوابق للمبنى بشكل كامل  وتصفية كل ما فيه.

وكان حريق قد نشب صباح اليوم الجمعة بالمبنى الإدارى لمحطة  سكك حديد مصر,برمسيس  مما أدى إلى إلتهام 5 طوابق فيه  وإحتراق جميع المكاتب والأوراق وتفحم كل ما يحتويه المبنى من مستندات .

وهرعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة إلى مقر  المبنى وسط محاولات كثيفة منهم للسيطرة على الحريق وذلك فى الوقت الذى أكد شهود عيان لـ"بوابة الوفد" أن الموظفيون فوجئوا  بالنيران تشتعل فى الدور الأرضى بالمبنى  ومن ثم تصاعدت ألسنة اللهب إلى الأدوار التالية مشيريين إلى أن جميع الموظفيين خرجوا دون أى خسائر فى الأرواح.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=BHI8snqShvI

شاهد صور الإحتراق